منتديات أحسن حلمدخول

Share |


شاطر

descriptionعاجلخاص .. حجازي: سنعمل على إسعاد الجماهير مجدداً أمام إيطاليا

more_horiz
ملخص أعرب أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري للشباب عن حزنه لخسارة المنتخب المصري أمام باراجواي الاثنين، مشيراً انه سيعمل مع زملائه على إعادة البسمة للجماهير المصرية بالفوز على إيطاليا في اللقاء القادم.



كتب: ايهاب نصر - أعرب أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري للشباب عن حزنه لخسارة المنتخب المصري أمام باراجواي الاثنين، مشيراً انه سيعمل مع زملائه على إعادة البسمة للجماهير المصرية بالفوز على إيطاليا في اللقاء القادم.

وقال حجازي في تصريحات خاصة لمراسل أحسن حلم عقب انتهاء اللقاء الذي لم يشارك فيه للإصابة "لا أعرف ماذا حدث، فقد صادفنا سوء توفيق غريب خلال اللقاء، وفي المقابل وقف الحظ مع باراجواي في هدف الفوز".

وخسر المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد الاثنين أمام باراجواي، ويكفي الفراعنة الفوز أول التعادل أمام إيطاليا في اللقاء القادم للصعود للدور القادم.

وأكد حجازي أن وجه المنتخب الحقيقي سيظهر أمام إيطاليا لتعويض الهزيمة الغريبة على حد تعبيره أمام باراجواي التي لعبت ناقصة منذ الدقيقة 37 لطرد مدافع الفريق رونالد هوث.

جدير بالذكر أن حجازي مدافع الاسماعيلي هو الوحيد من لاعبي المنتخب الذي قبل أن يتحدث للصحفيين عقب اللقاء، في المقابل رفض جميع لاعبي المنتخب إجراء أي لقاءات صحفية.
farao farao[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][img][/img]

descriptionعاجلرد: خاص .. حجازي: سنعمل على إسعاد الجماهير مجدداً أمام إيطاليا

more_horiz
أشكرك يا أستاذ ايهاب على مواضيعك الجميلة،تقبل مروري
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى